الرئيسية التحكم التسجيل أتصل بنا
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: لمن یشکو الهضم بانواعه ضغط الدم وروایح الفم اقراء

  1. #1
    مبدع نشيط

    الحاله : رزاق غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2015
    رقم العضوية: 11053
    الدولة: دار الحی
    الهواية: الشعر والتعارف
    السيرة الذاتيه: اهوا انواع الشعر عمری عشته فی دبی وتعلمت الشعر مع کبار الشعرا نسا ورجال وفای لدبی لا یحصی لئنه افضل شعب خلقا وخولقا اهلی وکل شی عندی الحبیبه ادبی واحب التعارف علی الناس من کل الدول لئن حالیا اکتب عن اخلاق وعادات الشعوب ولدیه خبره فی التفسیر و معلومات عن الاحادیث والسته ودراسه عن بعض المذاهب واصولها و مئسسها..
    العمل: مقاول بنا جزئ
    المشاركات: 351
    Array

    Icon108 لمن یشکو الهضم بانواعه ضغط الدم وروایح الفم اقراء

    الی من یشکی من حصی الکله والی عنده ضغط دم والی لدیه عثرالهاضمه (الشکالات الهضم) ومن یشکو النفخ اقراء ما یلی حتی تصل للعلاج الامثل هذی ما یقال عنه مثقال تجربه واذا حبیت تستشیر فاحسن ما تعمل لکن الیک التفاصیل اکل الثوم قبل الافطار ولما اول الصبح لئن الجراثیم اول الصبح تکون فعالیتها قلیله وتکون اضعف وقت للقضا علیها لذا اذا کنت فی استراحه او فی هذا الیوم لم تقابل ناس ولیس لدیک حاجه للاختلاط بالناس فاول الصبح الهم حبتین من الثوم مسهسهات وقبل اکل ای شی واذا باشرت باکل الثوم ثلاث ایام فعندها راح تفتک من ضغط الدم و حصی الکله وسوف ترتاح نفسیتک بعد الایام الثلاث لحد انک تضن رجعت الی اصغر سن مما انت علیه بعشر سنین وسوف تعرم لما یقول المثل علیک باکل الثوم فانه دوا لسبعین عله واترک اکل الفلفل بکثره فانه احد اسباب قرحه المعده والتنرفز بالاعصاب لئن اکل الثوم ضروری ویعمل معقم للمعده ودافع للجراثیم نباتی 100% هذی الکلام کما یقولون بعد تجارب والی لم اقل واکتب لکم من هذی الانواع من الکلام ودمتم سالمین ...(رزاق)

  2. #2
    مبدع جديد

    الحاله : رياض ضياء غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Dec 2015
    رقم العضوية: 11306
    الدولة: مصر
    المشاركات: 1
    Array

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووووور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •