مرحبا بالعضو الجديد: jalilo
      *قصه..و..قصيده* .....       الحب و الجنون .....       يعصي امه ثم يندم .. لكن هل ينفع ؟! .....       الطير الأبابيل .....       لوزة و صديقتها .....       ماكي في المدرسة .....       دابة الأرض .....       الكلب الوفي .....       فيل أبرهة .....       أشتريك ما أبيعك يامطر (2) .....
الصفحة الرئيسية
اسم المستخدم
كلمة المرور
:: نسيت كلمة المرور
:: تسجيل عضو جديد
المتواجدين حاليا :
20 الأقسام :
1174 عدد القصص:
171 الأعضاء :
349 التعليقات :
949686 زوار مكتبة القصص:
الصفحة الرئيسية » قصص الخادمات والسائقين » الخادمه تأكل الطفل !!!
مشاركة : همس اطبع القصة ارسل القصة لصديق
تاريخ الإضافة :: 2009/07/21   ||   عدد الزوار :: 396
الخادمه تأكل الطفل !!!

 

حصلت القصه في مدينه الرياض وفي عائله كبيره ومعروفه وصارت سالفه تنتقل على كل لسان ولاكن مالقيت أحد كتب عنها في النت فحبيت أكتبها لكم ..

تبدأ القصه مع أم تنجب مولود لأول مره .. أكيد تفرح فيه فرح شديد وبما أنه ولد وهي من عائله غنيه ومتزوجه من ناس كبااار يعني الخدم عندها كثيــر .. كبر الولد وصار عمره 5 أشهر تقريباً وكانت الأم مكرسه كل وقتها له .. كان من بين الخدم الي عندها بنت فليبينيه ما يتعدى عمرها ال15 نادتها الأم .. وقالت للخادمه خوذي ولدي وكوليه !! أستغربت الخادمه !!! .. قالت كيف أكله ماما بعدين مشكله كبير !!

قالت لها كوليه قطعيه حطيه بقدر وأطبخيه سوي الي تبينه فيه !! ( الأم هنا تضحك وتشبه ولدها بالكيك أو الحلوى .. وهذا ما يفعله غالب الأمهات ) أخذته الخدامه وقامت تلعب معه والأم طلعت تقضي حاجاتها .. بعد مارجعت الأم سألت عن ولدها قالو لها الخدم أننا ماشفناه ونحسبه معك !!

ركضت الأم للخادمه الفلبينيه الصغيره وسألتها عن ولدها !! .. قالت لها الخادمه ولدك خلاص بالثلاجه !! مافهمت الأم ونست كلامها الي قالته للخادمه !!.. خذتها الخادمه للمطبخ وفتحت الثلاجه !! كان الولد منحور ومجرد من الملابس تماماً !!

والخادمه قاطعه وحده من يديه وطابختها !!!!!! ( بصراحه أنا ما أعرف باقي القصه لكن الأم أكيد فقدت عقلها والخادمه الفلبينيه صغيره ولاتعرف وأكيد أنها غير مسلمه ومالها ذنب لأنة الغلط من الأم !! )

القصه حقيقيه 100% .. وهذا يدل على تقصير بعض الأهل تجاه أولادهم والثقه العمياء بالخدم !!

التقييم : 5.00
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»
فى حالة وجود اى مشكلة فى اى صفحة او رابط الرجاء مرسلتنا