مرحبا بالعضو الجديد: jalilo
      *قصه..و..قصيده* .....       الحب و الجنون .....       يعصي امه ثم يندم .. لكن هل ينفع ؟! .....       الطير الأبابيل .....       لوزة و صديقتها .....       ماكي في المدرسة .....       دابة الأرض .....       الكلب الوفي .....       فيل أبرهة .....       أشتريك ما أبيعك يامطر (2) .....
الصفحة الرئيسية
اسم المستخدم
كلمة المرور
:: نسيت كلمة المرور
:: تسجيل عضو جديد
المتواجدين حاليا :
20 الأقسام :
1174 عدد القصص:
171 الأعضاء :
349 التعليقات :
946854 زوار مكتبة القصص:
الصفحة الرئيسية » قصص عقوق الوالدين وبرهما » سائق التاكسي والعجوز العمياء
مشاركة : همس اطبع القصة ارسل القصة لصديق
تاريخ الإضافة :: 2009/10/17   ||   عدد الزوار :: 751
سائق التاكسي والعجوز العمياء

 

 

قصة مؤثرة جدا..جدا...... كنت اعمل سائق تاكسي ,في احد الايام اوصلت مجموعة من النساء الى المقبرة وفي طريق العودة رايت امرأة عجوزعمياء جالسة بقرب قبر ابنها وكان الوقت حينها قريب المغرب. خرجت من المقبرة ولم استطيع ان اخرج من بالي صورة هذه المرأة الباكية.
عدت الى المقبرة وسالت المراءة العجوز يا اماه ماذا تفعلين هنا في هذا الوقت لوحدك قالت جئت لازورقبر ولدي فقلت لها هل تريدين ان اوصلك الى بيتك فابتسمت وقالت لي جزاك الله خيرا ياولدي فان ابني الكبير سيأتي ويصطحبني الله معاك يا بني .عدت الى المنزل ولم استطيع ان اطرد من بالي صورة المرأة . حل الظلام ولم استطيع النوم افكر في المرأة والندم يملاء قلبي لاني تركتها لوحدها في ذلك الوقت وكان قلبي يعلمني بان شيئا قد حدث .حل الصباح فنهضت وذهبت الى المقبرة ماذا ارى وامصيبتاه ......رأيت المرأة ممزقة على الارض لم يبقى منها سوى عباءتها السوداء لم يحضر ابنها لاصطحابها فقد اراد التخلص منها فأكلتها الذئاب في الليل اي ابن هذا الذي يترك امه تموت هكذا . اللهم ارحم هذه المراءة المسكينة وارحمن برحمتك يا ارحم الراحمين.

التقييم : 5.00
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»
فى حالة وجود اى مشكلة فى اى صفحة او رابط الرجاء مرسلتنا