مرحبا بالعضو الجديد: jalilo
      *قصه..و..قصيده* .....       الحب و الجنون .....       يعصي امه ثم يندم .. لكن هل ينفع ؟! .....       الطير الأبابيل .....       لوزة و صديقتها .....       ماكي في المدرسة .....       دابة الأرض .....       الكلب الوفي .....       فيل أبرهة .....       أشتريك ما أبيعك يامطر (2) .....
الصفحة الرئيسية
اسم المستخدم
كلمة المرور
:: نسيت كلمة المرور
:: تسجيل عضو جديد
المتواجدين حاليا :
20 الأقسام :
1174 عدد القصص:
171 الأعضاء :
349 التعليقات :
946899 زوار مكتبة القصص:
الصفحة الرئيسية » قصص الخادمات والسائقين » محاولة انتحار خادمة
مشاركة : همس اطبع القصة ارسل القصة لصديق
تاريخ الإضافة :: 2009/10/18   ||   عدد الزوار :: 574
محاولة انتحار خادمة

 

محاولة انتحار خادمة الحكاية تقول: ألقت خادمة أندونيسية بنفسها من الدور الثالث بعد خصام كلامي مع زوجة مكفولها.. ونجت من إصابة شبه مؤكدة وذلك بعناية من الله.. حيثما سقطت على سطح إحدى السيارات الواقفة أسفل العمارة التي تعمل فيها الخادمة.
كفيل الخادمة حمل الخادمة إلى المستشفى وبعد الكشف عليها اتضح أنها سليمة ولم تصب بأي أذى وتتمتع بصحة جيدة مشيرا إلى أن هذه الخادمة هي الثالثة من نفس الجنسية التي يستقدمها خلال أقل من عامين، حيث هربت الخادمة الأولى إلى جهة غير معلومة وكذلك الثانية.. مبديا استغرابه من تصرفات الخادمات وعدم رغبتهن في العمل بعد وصولهن إلى المملكة بعدة أيام. وفي هذا الصدد استيقظ سكان أحد الأحياء على صوت صراخ ((نسائي )) فإذا بإحدى الخادمات مصابة في نحرها اثر طعنة سكين حادة من خادمة الجيران. ويتلخص الموضوع في أن الخادمة المتهمة لها علاقة بسائق جيران آخرين في نفس الحي والخادمة المصابة لها علاقة أيضا بنفس السائق. فقد كانت الخادمة الأولى تتردد على السائق باستمرار. وفي إحدى المرات وأثناء ذهابها إليه لمحتها الخادمة "المصابة" فتشاجرت الاثنتان معا، فأخذت الخادمة الأولى سكيناً من نفس موقع المشاجرة وقامت بطعن الخادمة الأخرى. الخادمة المصابة نقلت لتعالج في المستشفى والخادمة المتهمة حولت لقسم الشرطة. كما تم إنقاذ خادمة من الانتحار بعد إصابتها بحالة هستيرية اثر تلقيها رسالة من ذويها تضمنت أن زوجها قام بالزواج عليها من أخرى. وقد تمكنت العائلة التي تعمل الخادمة لديها من نقل الخادمة إلى أحد المستشفيات بعد محاولتها الحصول على آلة حادة لقتل نفسها. وقد تم تنويم الخادمة في أحد المستشفيات تمهيدا لترحيلها بعد ثبوت إصابتها ببعض الأمراض النفسية.

 

التقييم :
التعليقات : ( 0 )
عفوا لا يوجد تعليقات
الاسم
اضف تعليق
عودة »»
فى حالة وجود اى مشكلة فى اى صفحة او رابط الرجاء مرسلتنا