المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا صاحبي حبك مع الوقت ماهان



MyhoOod_GLBI
14-08-2011, 02:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اني انزل مسجات بأول مشاركة لي بهذا المنتدى الرائع ..



يا صاحبي حبك مع الوقت ماهان
مثل الشراع اللي يقود السفينه
لأرسلت لي بافرح ولو كلي احزان
قول المثل في عين تكرم مدينه
انتا وانا روحين في داخل انسان
انا يسار القلب وانتا يمينه





حييت في قلبي هلا بك ونوّرت ..
مرسولك أسعدني ونور حياتي ..
ياصاحبي مايوفي الحرف لو قلت ..
"معزتك" مضمونها في ثبــاتي ..
بس الأهم إني لمرسولك .. اشتقت ..
كنت انتــظر متى عـلى الله يــاتي ..





داعبي زهر الربيع بلمسة الكف
وعطري بعطر القا نسمة هوانا
قبل ينبوع الهنا بالهجر ينشف
وتيبس غصون الوفا في جنة غلانا
لي متى حزب الظروف باالهمس صراف
ولي متى صوت العتب يجرح رجانا





تدري بعدك ارحم من وصالك
وصال كله صد وجفا وش نبي فيه
تكلمني ببرود ياكيف حالي يهنى لك
تزعلني !! وخاطري ما تفكر تطيبه
تمشيني بكيفك كأني اصغر عيالك
مره تباعدني ومره تبيني قريبه !!!





ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه
وتشوف ماشفته وارء سود الايام
اخفي جروحي في ضميري خفيه
,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
حكم القدر لاصار غصب عليــه
,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام

بنوووووته
14-08-2011, 03:47 AM
وعليكم السلام والرحمه

بدايه طيبه منج عزيزتي
واصلي تسلم يمناج حبوبة

عــيـ دبـي ــون
14-08-2011, 03:59 AM
ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه
وتشوف ماشفته وارء سود الايام
اخفي جروحي في ضميري خفيه
,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
حكم القدر لاصار غصب عليــه
,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام



يعطيج العافيه اختي على هالمشاركه الرائعه بهذي المسجات الحلوه
وننتظر مشاركاتج القادمه

سحآبة صيف
15-08-2011, 01:35 AM
يعطيج العافية اختي

و متلهفين للمزيد

بانتظار جديدك

MyhoOod_GLBI
15-08-2011, 09:27 AM
وعليكم السلام والرحمه

بدايه طيبه منج عزيزتي
واصلي تسلم يمناج حبوبة

الله يسلمج حياتي
وكلج ذوووق

MyhoOod_GLBI
15-08-2011, 09:31 AM
ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه
وتشوف ماشفته وارء سود الايام
اخفي جروحي في ضميري خفيه
,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
حكم القدر لاصار غصب عليــه
,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام



يعطيج العافيه اختي على هالمشاركه الرائعه بهذي المسجات الحلوه
وننتظر مشاركاتج القادمه

الله يعافيك اخووي والاروع حضورك المتالق

وانشاء الله تشووف الاحلى

ويثلمووووووو