المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم ... ساعدوني ...!!!!!!



ذات
11-09-2011, 03:51 PM
أحبتي ..

بينما أنا أتصفح أحد الكتب .. إذا بأختي الصغيرة تخبرني أن الوالدة العزيزة .. تريدني للأهمية .. تركت نجيب محفوظ .. وثرثرته .. وتوجهت للصالة .. وإذا بذاك البرنامج الذي يحمل لباس الدين .. والفتوى .. وأحياناً الطب وحتى تقنية النانو .. المهم .. قالت : أجلس .. تابع ..
إبتسمت وقلت لأمي .. هل تدرين لماذا .. هذا يتحدث في كل شيء .. قالت : لماذا ..
قلت : لأنه أخذ كل شيء ..

نظرت إليه أمي وكأنها تنتظر تكملت مني .. فقلت : عشرة ملايين عقد هذا البرنامج .. أليس كفيل أن يتحدث عن كل شيء .. وأي شيء ..

أحبتي ..

لايهم ماسبق .. وليس باب للمناقشة .. مايهمكم أو ما آتيت لطرحه ..

لدي رغبة كبيرة أن أصبح مليونير ... ساعدوني .. ولا تسخروا مني .. كما سخرت أمي عندما قلت لها هذا ...


ذات / أحد أثرياء العالم .. مع وقف التنفيذ ...

سحآبة صيف
11-09-2011, 04:08 PM
اخوي ذات

بصراحة موضوعك هذا في الصميم لأن حتى انا اتمنى اصير مليونيرة و عقب الصدمة المفرحة اللي انصدمتها عرفت ان ما في شيء بها الدنيا مستحيل لأن بين يوم و ليلة صرت بنت الدكتور المليونير .. خل ثقتك بالله كبيرة و إسعى و بتحقق حلمك ف يوم من الأيام .. هذا الكلام اللي دايما ابوي يقولي إياه


موضوع حلو .. و طموح عالي

و الله يوفقك ان شاء الله و يعطيك اللي تتمناه

Fabeano
12-09-2011, 06:27 AM
السلام عليكم

اخي ذات

ان كنت تريد ان تصبح مليونيرا فهذا سهل جداً

داوم على ذكر ربك فستصبح مليونيرا من جبال الحسنات

و اطلب من ربك بعدها الغنا في المال

فلن توفق الا بمشيئته

استعن بربك في كل شيئ و ستصبح مليونيرا

تقبل مروري المتواضع

دمت بود

ذات
12-09-2011, 11:00 AM
اخوي ذات

بصراحة موضوعك هذا في الصميم لأن حتى انا اتمنى اصير مليونيرة و عقب الصدمة المفرحة اللي انصدمتها عرفت ان ما في شيء بها الدنيا مستحيل لأن بين يوم و ليلة صرت بنت الدكتور المليونير .. خل ثقتك بالله كبيرة و إسعى و بتحقق حلمك ف يوم من الأيام .. هذا الكلام اللي دايما ابوي يقولي إياه


موضوع حلو .. و طموح عالي

و الله يوفقك ان شاء الله و يعطيك اللي تتمناه



أهلاً .. محبوبة الكل ..

أولاً .. تحية لكِ ولأبيك الدكتور ...

ثم فعلاً .. النجاحات تبدأ أحلام ... ثم بالطرق والوسائل تتحق ... وقبلها كل هذا وذاك التوفيق من الله ..

ثم .. ماتلاحظين صعبة تصبحين مليونيرة مثلي ... أخاف بعدين ... يصير تنافس في المنتدى بيني وبينك .. من يدفع أكثر لمديرنا الحبيب .. ويشتري المنتدى :)

ذات
12-09-2011, 11:10 AM
السلام عليكم

اخي ذات

ان كنت تريد ان تصبح مليونيرا فهذا سهل جداً

داوم على ذكر ربك فستصبح مليونيرا من جبال الحسنات

و اطلب من ربك بعدها الغنا في المال

فلن توفق الا بمشيئته

استعن بربك في كل شيئ و ستصبح مليونيرا

تقبل مروري المتواضع

دمت بود



أهلاً ...بك

ياسيدتي ... لا أحد يرفض كنوز الحسنات .. وهي الباقية .. ولكن .. لماذا لايكون المال .. سبب للتصدق مثلاً .. والقيام بأعمال الخير ..

ياسيدتي ... 6 من الصحابة المبشرين بالجنة ... كانوا أثرياء في عهدهم ...

ليس هناك تعارض بين ثراء المال .. وثراء الحسنات ... هذا أولاً ..

ثم بقية كلامك .. جميل .. بالتأكيد سنتوكل على ربنا حق توكله ... ولكن .. أين الأسباب ...!!!!!

السماء لاتمطر ...ذهباً ولافضة :)


أشكرك ... جداً .. ثم أدعيلي أصبح غني مال ... وأعدك .. بجزء كبير من ذلك :)

nice life
12-09-2011, 11:40 AM
آلسمآء لآتمطر ذهبآ حقآ,, ولكنهآ تلد آلسبآك (آلفرص)



جعلتني آتسآل لوآصبحت مليونيره لآسمح آلله مآذآ سآآفعل





:tears:

Pretty_girl
12-09-2011, 04:44 PM
واو ..... مليونير بس؟ صج انك متواضع

يااخي قول ملياردير خلك طموح أكثر:msn-wink:

انت تقدر تصير بس لازم تكون عندك الهمه العالية ، واشتغل ولازم تتحلى بالصبر وطول البال

يقولك مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة ..! يعني اصبر حتى لو عشر سنين

واللي يتمصخرون عليك بيجيهم يوم وراح يستسمحون منك ويتسلفون منك بعد :msn-wink:

مع تمنياتي لك بالتوفيق وإلى الأمام ابدأ مشوارك ونحن معاك:msn-wink:*

ذات
12-09-2011, 09:57 PM
واو ..... مليونير بس؟ صج انك متواضع

يااخي قول ملياردير خلك طموح أكثر

انت تقدر تصير بس لازم تكون عندك الهمه العالية ، واشتغل ولازم تتحلى بالصبر وطول البال

يقولك مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة ..! يعني اصبر حتى لو عشر سنين

واللي يتمصخرون عليك بيجيهم يوم وراح يستسمحون منك ويتسلفون منك بعد

مع تمنياتي لك بالتوفيق وإلى الأمام ابدأ مشوارك ونحن معاك*


ياهلا .. ومرحبا ...

ملياردير .. يمكن نقول فيها مبالغة ... لكن مليونير .. والله مش كثيرة عليه :)

الفنانين والاعبيين والحرامية ... وحتى الراقصات ... والاغلب مليونير ...

ثم .. لاتقولين لي كفاح .. وجهد ... أراهن أن جزء بسيط من العالم كله كافح في ثروته ... أما تجدينها هبة من الوالي ... أو ورث من أبيه الحرامي ...

يعني جات عليه أنا :)


سيدتي ... سررت كثير بتواجدك ... ولايهمك ... لو صرت مليونير ... لك مليون هدية :) ... وبلاش طمع

ذات
12-09-2011, 10:03 PM
آلسمآء لآتمطر ذهبآ حقآ,, ولكنهآ تلد آلسبآك (آلفرص)



جعلتني آتسآل لوآصبحت مليونيره لآسمح آلله مآذآ سآآفعل


معك حق في ذلك ...

وأظنك لو أصبحتِ مليونيرة ... ستفعلين مثل الكل ... حوار تلفزيوني ... وتخبرينا عن كفاحك .. واجتهادك ... وتنصحين الشباب .. بالعمل في أي مكان ... وأن يبدأ صعود السلم .. درجة ... درجة ... ومن هذا الكلام الرخيص والذي ... لايسمن ولايغني من جوع :)


بقي أن أخبرك ... ان لو أصبحتِ مليونيرة ... أريد سلف مليون ...


على طاري المليون ... كنت أسير في أزقة مدينة جدة ... وجدت طفل يبيع الألعاب النارية (الطراطيع ) ... قلت له بكم هذه ... قال : بمليون ريال ... وهو مسكين أظنه يظن المليون = ريال ... فقلت له أمازحه .... لديه مليونين ... عندك صرف :)

nice life
13-09-2011, 04:55 PM
معك حق في ذلك ...

وأظنك لو أصبحتِ مليونيرة ... ستفعلين مثل الكل ... حوار تلفزيوني ... وتخبرينا عن كفاحك .. واجتهادك ... وتنصحين الشباب .. بالعمل في أي مكان ... وأن يبدأ صعود السلم .. درجة ... درجة ... ومن هذا الكلام الرخيص والذي ... لايسمن ولايغني من جوع





خآب ظنك :)


لوصبحت مليونيره لقطعت آلتلفآز برمته

تذبحهم عيوني
14-09-2011, 04:47 PM
مرحبا

أخويه ذات

الفلوس مش كل الحياه أحمد ربك انك مش مليونير ولا تظن المليونير مرتاح بحياته

ياما ناس ماتو والسبب فلوس
ياما ناس خسرو وسبب هالشي لهم صدمه خلت الكرسي المتحرك يلازمهم طول العمر
ياما فلوس فرقت بين اخوان
ياما عيال عقو إبهاتهم وأمهاتهم دار العجزه والسبب فلوس
ياما عيال ذبحو إبهاتهم وأمهاتهم والسبب فلوس

?شٌـ?ـَو فايده الفلوس والقلوب سوده حتى من حبه لها تمنعه من الزكاه والصدقه خايف فلوسه تنقص وهو المليونير

يا حظ من عاش بالدنيا فقير ورحل عنها فقير وجابل ربه وهو فقير لْـN??????ـاْ فلوس ولا أثم ولا ذنوب

ليت المليونير يحرص على قربه من ربه مثل حبه قرب الفلوس

الرسول عليه الصلاة والسلام عاش فقير ومات فقير رغم أن قريش أغرته بالمناصب والفلوس

يعطيك العافيه ع الموضوع المفيد وأتمنى انك تتقبل رأي وهيه مجرد وجهة نظر

أختك تذبحهم عيوني

ذات
15-09-2011, 02:45 AM
مرحبا

أخويه ذات

الفلوس مش كل الحياه أحمد ربك انك مش مليونير ولا تظن المليونير مرتاح بحياته

ياما ناس ماتو والسبب فلوس
ياما ناس خسرو وسبب هالشي لهم صدمه خلت الكرسي المتحرك يلازمهم طول العمر
ياما فلوس فرقت بين اخوان
ياما عيال عقو إبهاتهم وأمهاتهم دار العجزه والسبب فلوس
ياما عيال ذبحو إبهاتهم وأمهاتهم والسبب فلوس

?شٌـ?ـَو فايده الفلوس والقلوب سوده حتى من حبه لها تمنعه من الزكاه والصدقه خايف فلوسه تنقص وهو المليونير

يا حظ من عاش بالدنيا فقير ورحل عنها فقير وجابل ربه وهو فقير لْـN??????ـاْ فلوس ولا أثم ولا ذنوب

ليت المليونير يحرص على قربه من ربه مثل حبه قرب الفلوس

الرسول عليه الصلاة والسلام عاش فقير ومات فقير رغم أن قريش أغرته بالمناصب والفلوس

يعطيك العافيه ع الموضوع المفيد وأتمنى انك تتقبل رأي وهيه مجرد وجهة نظر

أختك تذبحهم عيوني



أهلاً ... سيدتي ..

كلامك جميل ولاغبار عليه ... ولكن .. هذا جانب ..!! وهذه النظرة صحيحة عندما يكون المال غاية وليست وسيلة ...!

ربما لو نظرنا من الجانب الأخرى .... نجد عثمان بن عفان الصحابي الجليل .. هو الذي جهز جيش العسره ... بماله ...

فالمال ياسيدتي مجرد اداة .. نحركها كيفما نشاء ... ثم لاتحكمين على المال بتصرفات الناس .. أنت كانت نظرتك .. من خلال تصرفات أناس بعد حصولهم عليه .. ولم تنظري للجانب الأخرى ...

ربما لو أردت لأوردت مثلك عشرات الأمثلة على مواقف كان المال سبيل لطلب مرضاة الله ... أو كانت مفيد في صدقة أو عتق رقبه ..

ثم .. لاتعارض بين المال والدين ... وكأن من يقترب من المال يبتعد عن ربه ...

ثم عندما تحدثتي عن الرسول الكريم ... عليه أفضل الصلاة والتسليم ... عندما عرض عليه المال .. كان مساومة بين المال والدين ... ومن يرضى ذلك ...

أنا لم أقل لكم .. أريد مال .. وأتخلي عن ديني أو عقيدتي أو حتى مبادئي ...

سيدتي... سررت جدا بوجهة نظرك ... وقبلتها .. بصدر رحب جداً ... أتمنى أن تقبلي وجهة نظري في ردي على تعليقك ...

بنوووووته
16-09-2011, 02:52 AM
بتصير مليونير ليش لاء ... ان شاء الله باذن الله تعالى

وانت مليونير .. بقلمك وبوحك الرائع / :)



واذا عن المال درهم فوق درهم بتسوي برج / :)




يعطيك العافيه كاتبنا المتألق دوما وابدا

الحر الأشقر
16-09-2011, 11:15 AM
الذات


الحياة فرص ومن الفرصة هذه راح تغير حالك من ........ الى .......

والتوفيق من رب العباد توكل على الله وان شاء الله تحصل مرادك عزيزي

همسه
كل ما كان همك واجتهادك في شيء ما كان تقصيرك في امور اخرى .

تعطي جل وقتك وتفكيرك للسعي على المال اضمن أنك بعد حصولك للمال راح تنفق المال الذي اكتسبته في صحتك .
دعنا نتكلم عن الأزمــة المالية والتي اثرت عن الناس وعلى الدول العظمى


كم شخص ماتوا بسبب تلك الأزمة المالية ...؟ . هل كانوا ينقصهم مال..؟ فقط خسارة ربح او نزول الارصدة فقط رغم المبالغ التي مجمدة في حسابهم ..

وان كنت تريد نصيحة في تجارة ما . فأنصحك في المواد الغذائيـة او الاكسسوارات ربحها ثابت ( قليل دائم ) منذ زمن الرسول عليه الصلاة والسلام كانت رابحــة ولا تتأثر في الازمــة المالية ولا غيرها



الذات

صحتك .. ووقت فراغك لطاعة الرحمن أفضل من ترليون يورو


تحياتي وودي لك

تذبحهم عيوني
16-09-2011, 01:53 PM
أخويه ذات

لْـN??????ـاْ تقنعني الناس اللي كانو على قد حالهم واغتنو نفسهم قبل وبعد

مستحيل ومثل مـ??????ـاً قال المثل الفلوس تغير النفوس

يمكن يكون جانب ثاني مثل مـ??????ـاً قلت لكن الجانب اللي أنا تكلمت فيه بأغلبيتهم ويمكن الكل

إذا انت بخاطرك أتكون مليونير الله يعنيك لكن تأكد ناس مليونيريه خاطرهم يكونون ناس على قد حالهم

عمرها الفلوس مـ??????ـاً يابت لهم السعاده
عمرها الفلوس مـ??????ـاً ردت لهم الضحكه
عمرها الفلوس مـ??????ـاً ردت لهم الصحه
عمرها الفلوس مـ??????ـاً خلتهم يعيشون حياتهم على راحتهم كل حياتهم عباره عن مجهود يمعون الفلوس
عمرها الفلوس مـ??????ـاً منعتهم من السفر وترك أهلهم وإهمالهم لمجرد فلوس
عمرها الفلوس مـ??????ـاً حنت قلب اب على عياله
الفلوس دمرت عوائل بسبب الإهمال وحتى نصهم نسو ربهم وذكره والسبب ضياع الوقت في تجميع الفلوس

شكرا

ذات
16-09-2011, 02:38 PM
بتصير مليونير ليش لاء ... ان شاء الله باذن الله تعالى

وانت مليونير .. بقلمك وبوحك الرائع /



واذا عن المال درهم فوق درهم بتسوي برج /




يعطيك العافيه كاتبنا المتألق دوما وابدا



أهلاً ... بنوووته ...

ولايهمك ... وبسوي برج أعلى من برج خليفة ... وبسميه برج بنوووته :)


بس دعواتك :)

ذات
16-09-2011, 02:41 PM
الذات


الحياة فرص ومن الفرصة هذه راح تغير حالك من ........ الى .......

والتوفيق من رب العباد توكل على الله وان شاء الله تحصل مرادك عزيزي

همسه
كل ما كان همك واجتهادك في شيء ما كان تقصيرك في امور اخرى .

تعطي جل وقتك وتفكيرك للسعي على المال اضمن أنك بعد حصولك للمال راح تنفق المال الذي اكتسبته في صحتك .
دعنا نتكلم عن الأزمــة المالية والتي اثرت عن الناس وعلى الدول العظمى


كم شخص ماتوا بسبب تلك الأزمة المالية ...؟ . هل كانوا ينقصهم مال..؟ فقط خسارة ربح او نزول الارصدة فقط رغم المبالغ التي مجمدة في حسابهم ..

وان كنت تريد نصيحة في تجارة ما . فأنصحك في المواد الغذائيـة او الاكسسوارات ربحها ثابت ( قليل دائم ) منذ زمن الرسول عليه الصلاة والسلام كانت رابحــة ولا تتأثر في الازمــة المالية ولا غيرها



الذات

صحتك .. ووقت فراغك لطاعة الرحمن أفضل من ترليون يورو


تحياتي وودي لك




أهلا .. الحر الأشقر ...


كلام جميل جداً .. ومنطقي ... جدا ...

رائع ياصديقي ...

ذات
16-09-2011, 02:46 PM
أخويه ذات

لْـN??????ـاْ تقنعني الناس اللي كانو على قد حالهم واغتنو نفسهم قبل وبعد

مستحيل ومثل مـ??????ـاً قال المثل الفلوس تغير النفوس

يمكن يكون جانب ثاني مثل مـ??????ـاً قلت لكن الجانب اللي أنا تكلمت فيه بأغلبيتهم ويمكن الكل

إذا انت بخاطرك أتكون مليونير الله يعنيك لكن تأكد ناس مليونيريه خاطرهم يكونون ناس على قد حالهم

عمرها الفلوس مـ??????ـاً يابت لهم السعاده
عمرها الفلوس مـ??????ـاً ردت لهم الضحكه
عمرها الفلوس مـ??????ـاً ردت لهم الصحه
عمرها الفلوس مـ??????ـاً خلتهم يعيشون حياتهم على راحتهم كل حياتهم عباره عن مجهود يمعون الفلوس
عمرها الفلوس مـ??????ـاً منعتهم من السفر وترك أهلهم وإهمالهم لمجرد فلوس
عمرها الفلوس مـ??????ـاً حنت قلب اب على عياله
الفلوس دمرت عوائل بسبب الإهمال وحتى نصهم نسو ربهم وذكره والسبب ضياع الوقت في تجميع الفلوس

شكرا



أهلاً .. سيدتي ...

وكلامك .. لاغبار عليه ... وأزعم أن الكل مقتنع به .. وأنا أولهم ...

لكن ... كما أخبرتك .. هذه نصف الكأسه .. بقي النصف الأخر ...

النصف الذي يتصدق بالمال .. ويطعم أهله .. ويبني المساجد ... ويعتق الرقاب ... ويبحث عن المحتاج ... ويكفل اليتيم ... كل هذا بالمال ... وليس بالكلام ...


أنا معك المال .. يغير النفوس .. ولكن ... ليست كل النفوس ... النفوس المريضة تتغير بالمال وبأي شيء ...


سيدتي .. شكراً ... جدا .. جدا لتفاعلكم .. وطرح وجهة نظرك ... بمصداقية وشفافية عالية ...