المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعطاها الرقم واعطته زوجته حادثة واقعيه



عــيـ دبـي ــون
22-05-2011, 12:19 PM
::+::حادثه واقعيه ::+::

على لسان صاحبتهـا :- الزوجه


في عطلة نهاية الأسبوع الماضي خرجت أنا وزوجي إلى أحد المقاهي
وبينما نحن نستعد للجلوس دخل أحد الأشخاص وبرفقته
زوجته وأبنه عمره قرابة السنتين وجلسوا على الطاولة المقابلة لنا
زوجة الرجل جلست خلف زوجي وجلس الرجل في الجهة المقابلة لوجهي تماما.

وهنا تبدأ أحداث القصة

الرجل لم ينزل عينه عني نهائيا وكأنه ينظر لزوجته ويستغل
الفرص في حين انشغال الزوجة مع أبنها بالغمز بعينه بين الحين والآخر
ذهب زوجي لإحضار الطلب من مكان الطلبات لأن المقهى من مقاهي الخدمة الذاتية
الزوجة ذهبت لتطارد أبنها الذي أنطلق للعب في المقهى
هنا صفى الجو لهذا الحقير
فأخرج ورقة فيها رقمه وقام ووضعها على طاولتنا وعاد إلى
طاولته وعلامات الرضا تملأ عينيه بما حققه من انتصار رجولي في نظره هو
كنت سأضربه بشنطتي على وجهه لكنه ذهب سريعا فأخذت الرقم وأمسكته في يدي
انتظرت عودة زوجي على أحر من الجمر
وعندما عاد زوجي قام هذا الحقير لأخذ طلبه
عادت زوجته إلى مكانها فقمت ولكزتها في كتفها
فبادرتني بالترحيب ونظرات الاندهاش تعلو وجهها
قلت هذه الورقة وضعها لي زوجك على طاولتي
أخذت الورقة وتفاجأت لما فتحتها
لم تنتظر زوجها حتى يعود
بل أخذت ابنها وذهبت إليه في مكان الطلبات
ولم أسمع إلا صوتها تهدد وتتوعد وهو يحاول تهدئتها وخرجا من المقهى
وزوجي ينظر لي بعينين ملأها الغرابة ويقول ماذا فعلتي وماذا أعطيتي للمرأة
فقلت مجرد منديل سقط منها وخفت أن يكون بداخله شي ثمين
. .!


سؤالي
هل تصرف الفتـاهـ .. سليم ! ؟
وياترى .. ماهي العواقب ! ؟

بنوووووته
22-05-2011, 04:10 PM
الله يهديها ..


اولا :. هيه استعيلت لانها ماشافت الورقه ..
ثانيا :. فتحت عيون حرمته على ريلها اكثر شويسوي من وراها
ثالثا :. كان بمكانها بعد انها اتعق الورققه و ولاجنه صار شي ...

لوشافته مصخها اكثر حزتها تقدر اترمس حرمته او اتخبر ريلها




تسلم اخوي ع القصه .. يعطيك العافيه

عــيـ دبـي ــون
22-05-2011, 10:25 PM
تسلمين اختي بنوته على الرد
وفي نظري كانت ممكن تتصرف تصرف حسن ولاتسوي هالمشكله

همس
22-05-2011, 10:30 PM
اولا: انا اشوف انه تصرفها صح ومو صح ..

يعني التصرف أنها اعطت للزوجه صحيح ..

بس انها ماصارحت زوجها تكون غلطانه المفروض انها تكون قالت له ..

ثانيا: الزوجة ما عرفت كيف تتصرف كان المفروض تقول لزوجها .. لأن بالاخير هو زوجها والمسؤل عنها ..

ثالثا: وكان المفروض اقل شي انه تخرج من المكان وبدال ما تسوي كل هذا وتسوي في البيت اللي تباه مش قدام الناس تسوي كل هذا ...

رابعا: يعطيك العافية عيون دبي ع هالقصه ...

لا تحرمنا من ابداعاتك الرائعة ...

تذكار
23-05-2011, 01:04 AM
<<<<انا مع همس في كلامها
بس في النقطه الثانيه انا اختلف شويه لان مو كل شي ينقال لزوج فيمكن لو قالت له تصير مشاكل بين الرجال وبعدين تندم عادي تقول له السالفه اذا رجعت البيت يعني بعد مالمشكله تنتهي
وتسلم عيـــ دبي ـــون على القصه ... تقبل مروري

كتبيه محبوبه
23-05-2011, 10:26 PM
قصه رائعه من الواااقع الحااالي
\
تصرفهااا صحح والمشكله الي صارت
بين الزوجين سببهااا الزوج لانه مافكر
بهذاا الشي قبل لا يعمل عملته ولانه
ماحترم زوجته ولا حترم رجل المراه الثااانيه
يستاااهل هذاا الشي ..والله يبعد عنااا هالمواقف
\
مشكووور وربي يعطيك العافيه
ياربي يا مديرناا ننتظر يديدك القااادم

عــيـ دبـي ــون
24-05-2011, 01:31 PM
اولا: انا اشوف انه تصرفها صح ومو صح ..

يعني التصرف أنها اعطت للزوجه صحيح ..

بس انها ماصارحت زوجها تكون غلطانه المفروض انها تكون قالت له ..

ثانيا: الزوجة ما عرفت كيف تتصرف كان المفروض تقول لزوجها .. لأن بالاخير هو زوجها والمسؤل عنها ..

ثالثا: وكان المفروض اقل شي انه تخرج من المكان وبدال ما تسوي كل هذا وتسوي في البيت اللي تباه مش قدام الناس تسوي كل هذا ...

رابعا: يعطيك العافية عيون دبي ع هالقصه ...

لا تحرمنا من ابداعاتك الرائعة ...

في نظري انها كانت تقدر تتصرف احسن عن هالتصرف اللي سبب مشكله بين الزوجين

وتسلمين اختي همس على الرد

عــيـ دبـي ــون
24-05-2011, 01:35 PM
<<<<انا مع همس في كلامها
بس في النقطه الثانيه انا اختلف شويه لان مو كل شي ينقال لزوج فيمكن لو قالت له تصير مشاكل بين الرجال وبعدين تندم عادي تقول له السالفه اذا رجعت البيت يعني بعد مالمشكله تنتهي
وتسلم عيـــ دبي ـــون على القصه ... تقبل مروري

تسلمين اختي تذكار على هالرد

وفي نفس الوقت مش كل شي ينقال لزوجه هذا للي يبا يحافظ على بيته واسرته

عــيـ دبـي ــون
24-05-2011, 01:39 PM
قصه رائعه من الواااقع الحااالي
\
تصرفهااا صحح والمشكله الي صارت
بين الزوجين سببهااا الزوج لانه مافكر
بهذاا الشي قبل لا يعمل عملته ولانه
ماحترم زوجته ولا حترم رجل المراه الثااانيه
يستاااهل هذاا الشي ..والله يبعد عنااا هالمواقف
\
مشكووور وربي يعطيك العافيه
ياربي يا مديرناا ننتظر يديدك القااادم


المشكله مشتركه وفي نظري الخطاء من الطرفين خاصه في التصرف