المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسمة طفل



سحآبة صيف
22-02-2012, 09:01 PM
طبيعتي أني لا أحب الإحتكاك بالأطفال .. أو حتى التعامل معهم .. أكره أصوات بكائهم .. لدرجة أني أتمنى قتلهم .. لا أحب ما يفعلونه .. لم أكن أعلم بأن كل حركة و كل دمعة نجد خلفها قصة لمحاولة ايصال فكرة ما أو أملاً منهم بأن نحقق ما يتمنون الحصول عليه .. فهمت مع الوقت بأن الأطفال هم أجمل ما وجد هلى هذه الأرض .. بل و هم أكثر براءة من أي مخلوق وجد في هذه الحياة .. تقودهم عفويتهم في هذه الحياة إلى فعل ما يفعلونه .. طلباتهم بسيطة .. قد تكون لا شيء بالنسبة لنا
و لكنها بالنسبة لهم شيء عظيم .. أمور صغيرة قد لا تساوي شيئاً ترضيهم ..
هل رأيتم كيف هم بسطاء ؟!

كم هو شعور رائع عندما تكوني انتي / تكون أنت سبب ابتسامة طفل ؟!

و الآن أصبحت لا أقوى على بكاءهم .. فسرعان ما أحتضنهم بكل قوتي كي يكفوا عن البكاء .. الأطفال هم بلسم الحياة .. و يكفي أن الله سبحانه جعلهم طيور في جنته
.. رفقاً بهم أيها الناس .. فهم أحباب الرحمن ..

عــيـ دبـي ــون
24-02-2012, 10:18 AM
لدرجة أني أتمنى قتلهم

حشى قلت شو هالمجرمه

اشوى انج عرفتي لطفولتهم وحبيتيها فهيه بالاخير طفوله تحمل كل البراءه

يعطيج العافيه على هالمقاله الرائعه

سحآبة صيف
24-02-2012, 12:29 PM
لدرجة أني أتمنى قتلهم

حشى قلت شو هالمجرمه

اشوى انج عرفتي لطفولتهم وحبيتيها فهيه بالاخير طفوله تحمل كل البراءه

يعطيج العافيه على هالمقاله الرائعه

ههههههههههههههههههه

الله يعافيك مديرنا .. و تسلم ع المرور الطيب :)

تذكار
24-02-2012, 03:44 PM
الاطفال هبة من الرحمن ...رغم شقاوتهم وطلباتهم الكثيرة الا ان هالشي يزيدهم حلاوهـ ..


تسلمين اختي محبوبه على المقال..

Fabeano
24-02-2012, 09:28 PM
هم ساعات يرفعون الضغط .. بس يبقون يهال

تسلمين اختي عالمقال

دمت بود

سحآبة صيف
26-02-2012, 05:28 PM
الاطفال هبة من الرحمن ...رغم شقاوتهم وطلباتهم الكثيرة الا ان هالشي يزيدهم حلاوهـ ..


تسلمين اختي محبوبه على المقال..

الله يسلمج الغالية

تسلميلي ع المرور الطيب :)

سحآبة صيف
26-02-2012, 05:31 PM
هم ساعات يرفعون الضغط .. بس يبقون يهال

تسلمين اختي عالمقال

دمت بود

من ناحية رفع الضغط هم تخصص بها الشيء ><

ههههه

الله يسلمج الغالية .. اسعدني مرورج

Pretty_girl
02-03-2012, 12:14 AM
كم تسوى بسمتهم ( المستحية ) هههه أحب هالابتسامة
الله يحفظ أطفالنا وأطفالكم وكل أطفال العالم
: )
وجعلهم قرة أعين لوالديهم

تسلمين محبوبة عالطرح الجميل

سحآبة صيف
06-03-2012, 05:09 PM
كم تسوى بسمتهم ( المستحية ) هههه أحب هالابتسامة
الله يحفظ أطفالنا وأطفالكم وكل أطفال العالم
: )
وجعلهم قرة أعين لوالديهم

تسلمين محبوبة عالطرح الجميل

الله يسلمج الغالية .. أسعدني مرورج الطيب :)

كيان حرف
08-03-2012, 09:06 AM
قد نغضب من عنادهم وشقاوتهم المفرطة .. ولكن يبقون فالاخير هم بلسم حياة

كل أم وأب .. ولن يفهم هذا الشي إلا من جرب الامومة والابوة

فليحفظ رب العالمين أطفالنا وأطفالكم ..



عزيزتي .. محبوبة الكل ..

أشكر لكِ بوح قلمك ... في انتظار المزيد



كنتُ هنا ...

ناظم العربي
09-03-2012, 09:52 PM
شكرا لك محبوبه
التعامل مع الطفوله عمل راقي
لايجيده الكثير من الناس ونحن نجد انفسنا عند رؤيتهم يعبثون ويمرحون وحتى عند صخبهم وازعاجهم
شكرا لك

الحاج ابو مروان العلواني
09-03-2012, 10:25 PM
لايشعر المرء بقيمة الاطفال الا حين يفتقدهم او يكاد يكون محروما منهم لسبب ما ولكن براءة الاطفال وعفويتهم تجعلنا نتحمل ضجيجهم وصراخاتهم ان كانت بسبب المرض او العبث الطفولي وانا من الناس الذي كنت فعلا مثلما تفضلتِ ابنتي الفاضله اتضايق من زعيقهم وحركاتهم الشعوذيه البريئه لكن حين يغيبون عني اشعر بالوحدة دونهم ولو انهم احفادي الموجودين في الصوره الرمزيه فانا من يؤمن بالمثل القائل ( ما أعز من الولد إلا ولد الولد ) فهم طيور الحب المزغرده في باحة بيتي وسلوتي في كل ما يفعلون وختاما اقول سلمت يدكِ على روعة الاختيار الجميل بس لاتقولين ان الحاج في اول مشاركه له استلمنا تنظيرا هههههههههه

سحآبة صيف
21-03-2012, 08:49 AM
قد نغضب من عنادهم وشقاوتهم المفرطة .. ولكن يبقون فالاخير هم بلسم حياة

كل أم وأب .. ولن يفهم هذا الشي إلا من جرب الامومة والابوة

فليحفظ رب العالمين أطفالنا وأطفالكم ..



عزيزتي .. محبوبة الكل ..

أشكر لكِ بوح قلمك ... في انتظار المزيد



كنتُ هنا ...

أسعدني مرورك الراقي سيدتي .. شكراً لك

سحآبة صيف
21-03-2012, 08:51 AM
شكرا لك محبوبه
التعامل مع الطفوله عمل راقي
لايجيده الكثير من الناس ونحن نجد انفسنا عند رؤيتهم يعبثون ويمرحون وحتى عند صخبهم وازعاجهم
شكرا لك

عفواً سيدي .. بالفعل التعامل مع البراءة لا يتقنها الكثير .. :)

سحآبة صيف
21-03-2012, 08:55 AM
لايشعر المرء بقيمة الاطفال الا حين يفتقدهم او يكاد يكون محروما منهم لسبب ما ولكن براءة الاطفال وعفويتهم تجعلنا نتحمل ضجيجهم وصراخاتهم ان كانت بسبب المرض او العبث الطفولي وانا من الناس الذي كنت فعلا مثلما تفضلتِ ابنتي الفاضله اتضايق من زعيقهم وحركاتهم الشعوذيه البريئه لكن حين يغيبون عني اشعر بالوحدة دونهم ولو انهم احفادي الموجودين في الصوره الرمزيه فانا من يؤمن بالمثل القائل ( ما أعز من الولد إلا ولد الولد ) فهم طيور الحب المزغرده في باحة بيتي وسلوتي في كل ما يفعلون وختاما اقول سلمت يدكِ على روعة الاختيار الجميل بس لاتقولين ان الحاج في اول مشاركه له استلمنا تنظيرا هههههههههه

سيدي .. بين سطورك التي نقشتها هنا .. حب و قلب يسع أطفال العالم بأسره .. شعرت بهذا الحنان النابع من قلبك مع كل حرف هنا .. بالفعل الآطفال هم طيور الحب .. أسعدني مرورك الطيب سيدي .. ههههههههه

لا تحاتي ما بقول شيء :)