المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ما جيت ابتدي " فيك " انتهيت ..



همس
22-03-2012, 12:27 AM
:icon26::icon26::icon26::icon26:

كل ما جيت ابتدي " فيك " انتهيت ..
وكلما جيت انتهي
" شفتك " بداية ....!!
أن " كتبتك " حرف " شفتك " ألف
بيت ..
وإن " كتبتك " بيت صرت لي
رواية .....!!!!

:icon26::icon26::icon26::icon26:

اوعدك ما اتخلى عنك ..
و قلبي ما يسكنه غيرك احد ..
انت حبي و حياتي و يبقى لك للابد ..
و ان غبت يوم لاتظن ينسيني حبك احد ..
و ان مر يوم و ما سألت لا تقول خان العهد ..
قول مات وما حبني كثره احد ..

:icon26::icon26::icon26::icon26:

تصدق كلمة احبك واحبك حيل ماتكفي..
انا ودي بكلمة مالفظها بالبشر غيري ..
تعبر لك عن احساسي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري ..
دخيلك شق صدري شف وش داخل ضلوعي ..
وربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري ..

:icon26::icon26::icon26::icon26:

والله بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"!
وش عــاد بعت الـنااس يكفي "شريـتـك"!
دامك تساوي "بالــغــلا" ذي .. مع .. ذي!
لبيه .. اّمــر .. سم .. أبشـر ..
"عطيتــك"!
اللي تبي وإن جيت أبي
"حاجتن لي"!
مابي ســوى كلمــة
"أحـــبك" فديــــتك"!!

:icon26::icon26::icon26::icon26:

"كانك تبي"
"قلب يصـــــونك ويحميك"
"ابشر بقلب"
"مايعـرف الخيــــــانه"
"وكانك تبي"
"شخص يحبــــك ويغليــك"
"ابشربشخص"
"ينتظرك(بحنـــــــانه)"
"وكانك تبي"
"عين تهلك وتبكــــــيك"
"هذي دموعي"
"واعتبرها أمـــــــانه

:icon26::icon26::icon26::icon26:

تصدق عاد ..
تغيب الدنيا بغيابك ..
وأوعد حظي لو جابك ..
ألون دنيتي وردي ..
وأخلي موعدي بابك ..
وتصدق عاد!!
احس الكل يحسدني ..
على الحب اللي مسعدني ..
وأدعي ربي يا "أغلى الناااس" ..
عسى عنك مايبعدني ..

:icon26::icon26::icon26::icon26:

و قلت لك مليون مره احــــــــــبك ..
لاهي بتكفيني ولاهي بتكفيك ..
انت الذي حطيتني وسط ..قلبك..
ماهو بكلمه ياحياتي ..
..اوفيك..
روحي تسابق في الهوى ريح قربك ..
ياجعل ربي ياحياتي ..
يخلــــيك ..

:icon26::icon26::icon26::icon26:

ودي بحضنك في الهوى دون تفريق ..
واشفي شفاتي بشف معسول فمك ..
وأحيا بقربك دون كل المخاليق ..
وابعد وكلي شوق وارجع اضمك ..
وابحر بحبك واغرق القلب تغريق ..
حتى تذوب اشواق قلبي بدمك ..

:icon26::icon26::icon26::icon26:

تذكار
24-03-2012, 03:00 AM
الله الله على الذوق والجمااال

روعه هموووسه واكثر من روعه


يعطيك الف عااافيه..

نبض
24-03-2012, 11:02 AM
يمناك نبع خير
همس أنت همس الهمس حفظك الله
رسائل همس القمر بسحر الليل لها رونقها الخاص
عقد فل و ياسمين حول جيدك يعبق بجل تقديري لك سيدتي

كتبيه محبوبه
24-03-2012, 07:38 PM
والله بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"!
وش عــاد بعت الـنااس يكفي "شريـتـك"!
دامك تساوي "بالــغــلا" ذي .. مع .. ذي!
لبيه .. اّمــر .. سم .. أبشـر ..
"عطيتــك"!
اللي تبي وإن جيت أبي
"حاجتن لي"!
مابي ســوى كلمــة
"أحـــبك" فديــــتك"!!
!!!
ودي بحضنك في الهوى دون تفريق ..
واشفي شفاتي بشف معسول فمك ..
وأحيا بقربك دون كل المخاليق ..
وابعد وكلي شوق وارجع اضمك ..
وابحر بحبك واغرق القلب تغريق ..
حتى تذوب اشواق قلبي بدمك ..

الله الله وربي في صميم القلب
روووعه مثل توااجدج حبووبه
ربي يعطييج العاافييه يااارب
لاتحرمينااا من هالمسجاات الحلووه
ولاتحرميناا من وجودج يالغلا

همس
10-09-2012, 01:42 AM
الله الله على الذوق والجمااال

روعه هموووسه واكثر من روعه


يعطيك الف عااافيه..

والاجمل مرورج عزيزتي .. وكلج ذوق ..

الله يعافيج يالغلا .. اشكرج ع مرورج وتواصلج الجميل عزيزتي ..

همس
10-09-2012, 01:43 AM
يمناك نبع خير
همس أنت همس الهمس حفظك الله
رسائل همس القمر بسحر الليل لها رونقها الخاص
عقد فل و ياسمين حول جيدك يعبق بجل تقديري لك سيدتي

فديتج يالغلا ..

كلج ذوق عزيزتي .. والاروع من الموضوع ردج الغالي ع قلبي ..

شاكره لج ع تواصلج الجميل يالغلا ..

همس
10-09-2012, 01:44 AM
والله بدونك كـل حياتي ولا "شــــي"!
وش عــاد بعت الـنااس يكفي "شريـتـك"!
دامك تساوي "بالــغــلا" ذي .. مع .. ذي!
لبيه .. اّمــر .. سم .. أبشـر ..
"عطيتــك"!
اللي تبي وإن جيت أبي
"حاجتن لي"!
مابي ســوى كلمــة
"أحـــبك" فديــــتك"!!
!!!
ودي بحضنك في الهوى دون تفريق ..
واشفي شفاتي بشف معسول فمك ..
وأحيا بقربك دون كل المخاليق ..
وابعد وكلي شوق وارجع اضمك ..
وابحر بحبك واغرق القلب تغريق ..
حتى تذوب اشواق قلبي بدمك ..

الله الله وربي في صميم القلب
روووعه مثل توااجدج حبووبه
ربي يعطييج العاافييه يااارب
لاتحرمينااا من هالمسجاات الحلووه
ولاتحرميناا من وجودج يالغلا

االله يعافيج .. والاروع مرورج يالغلا ..

اشكرج ع مرورج وتواصلج الجميل في متصفحي .. كلج ذووق يالغلا ..

عــيـ دبـي ــون
12-09-2012, 12:44 PM
تصدق كلمة احبك واحبك حيل ماتكفي..
انا ودي بكلمة مالفظها بالبشر غيري ..
تعبر لك عن احساسي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري ..
دخيلك شق صدري شف وش داخل ضلوعي ..
وربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري ..



تسلمين أختي همس على هالمشاركه مسجات رائعه

همس
14-09-2012, 01:07 AM
تصدق كلمة احبك واحبك حيل ماتكفي..
انا ودي بكلمة مالفظها بالبشر غيري ..
تعبر لك عن احساسي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري ..
دخيلك شق صدري شف وش داخل ضلوعي ..
وربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري ..



تسلمين أختي همس على هالمشاركه مسجات رائعه

الله يسلمك عيون دبي .. والاروع تواجدك بمتصفحي ..

وهذا من ذوقك .. اشكرك ع مرورك وتواصلج الدائم ..