الرئيسية التحكم التسجيل أتصل بنا
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: استاذ الفن

  1. #1
    مبدع نشيط

    الحاله : رزاق غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2015
    رقم العضوية: 11053
    الدولة: دار الحی
    الهواية: الشعر والتعارف
    السيرة الذاتيه: اهوا انواع الشعر عمری عشته فی دبی وتعلمت الشعر مع کبار الشعرا نسا ورجال وفای لدبی لا یحصی لئنه افضل شعب خلقا وخولقا اهلی وکل شی عندی الحبیبه ادبی واحب التعارف علی الناس من کل الدول لئن حالیا اکتب عن اخلاق وعادات الشعوب ولدیه خبره فی التفسیر و معلومات عن الاحادیث والسته ودراسه عن بعض المذاهب واصولها و مئسسها..
    العمل: مقاول بنا جزئ
    المشاركات: 351
    Array

    Icon108 استاذ الفن

    السلام علیکم ////// لعلکم شاهدتم موقف انتم بقول المثل (ولا یمه) ای ما کنت متصور هذا الشی فی هل مکان تیی وتشوف شخص استاذک بالموضوع ای هو علی افعال الی تفعله اعله بدرجات وعندها تقول لنفسک یا ریال اصلا فعلک بالمقابل ولا شی لا لئنک لست باهل هذی الفعله خجلان من ما سویت ولکن تری واحد یعایرک بفعلتک هو فاعل اقل فعله مثلا نقیس بالوزن 100ضعف اکثر منک ولکن اذا یت محفل ترا الریال یاشر ویقول هذا فلان الی متزوج من فلانه ویسرد الکتاب للیعرفک والی ما یعرفک وتقعد لنفسک تقول صج لکل فن استاذ .... ودمتم (رزاق)

  2. #2
    مبدع جديد

    الحاله : اماني صلاح غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Dec 2015
    رقم العضوية: 11278
    الدولة: مصر
    المشاركات: 1
    Array

    افتراضي

    بارك الله فيك

  3. #3
    مراقب منتدى المقالات (كاتب)
    الصورة الرمزية ناظم العربي

    الحاله : ناظم العربي غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 52
    الدولة: حيث الفرااات
    العمل: الترجمه
    المشاركات: 1,207
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    بارك الله بك
    ايُّهَا الْعَابِرُوْنَ هُنَا اشْهِدُكُمْ أَنِّيْ أُحِبُّ الْلَّهَ وَرَسُوْلَهُ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •