الرئيسية التحكم التسجيل أتصل بنا
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: يا صاحبي حبك مع الوقت ماهان

  1. #1
    مبدع مشارك
    الصورة الرمزية MyhoOod_GLBI

    الحاله : MyhoOod_GLBI غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Aug 2011
    رقم العضوية: 350
    الدولة: United Arab Emirates‏
    الهواية: التصميم .. التصوير .. الاتيكيت
    العمل: طالبة ..
    المشاركات: 67
    Array

    افتراضي يا صاحبي حبك مع الوقت ماهان



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    حبيت اني انزل مسجات بأول مشاركة لي بهذا المنتدى الرائع ..



    يا صاحبي حبك مع الوقت ماهان
    مثل الشراع اللي يقود السفينه
    لأرسلت لي بافرح ولو كلي احزان
    قول المثل في عين تكرم مدينه
    انتا وانا روحين في داخل انسان
    انا يسار القلب وانتا يمينه





    حييت في قلبي هلا بك ونوّرت ..
    مرسولك أسعدني ونور حياتي ..
    ياصاحبي مايوفي الحرف لو قلت ..
    "معزتك" مضمونها في ثبــاتي ..
    بس الأهم إني لمرسولك .. اشتقت ..
    كنت انتــظر متى عـلى الله يــاتي ..





    داعبي زهر الربيع بلمسة الكف
    وعطري بعطر القا نسمة هوانا
    قبل ينبوع الهنا بالهجر ينشف
    وتيبس غصون الوفا في جنة غلانا
    لي متى حزب الظروف باالهمس صراف
    ولي متى صوت العتب يجرح رجانا





    تدري بعدك ارحم من وصالك
    وصال كله صد وجفا وش نبي فيه
    تكلمني ببرود ياكيف حالي يهنى لك
    تزعلني !! وخاطري ما تفكر تطيبه
    تمشيني بكيفك كأني اصغر عيالك
    مره تباعدني ومره تبيني قريبه !!!





    ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه
    وتشوف ماشفته وارء سود الايام
    اخفي جروحي في ضميري خفيه
    ,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
    حكم القدر لاصار غصب عليــه
    ,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام



  2. #2
    ‎عضوة شرف
    الصورة الرمزية بنوووووته

    الحاله : بنوووووته غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 45
    الدولة: الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات: 3,233
    Array

    افتراضي

    وعليكم السلام والرحمه

    بدايه طيبه منج عزيزتي
    واصلي تسلم يمناج حبوبة
    سأبقى إنسانه رآقيه مهما
    قابلت من أشخاص
    وأسلوبي لن يتغير ..
    و / .. أحترامي هو الأساس ..


  3. #3
    المدير العام
    الصورة الرمزية عــيـ دبـي ــون

    الحاله : عــيـ دبـي ــون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Apr 2011
    رقم العضوية: 1
    الدولة: United Arab Emirates‏
    العمل: موظف
    المشاركات: 6,014
    Array

    افتراضي

    ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه
    وتشوف ماشفته وارء سود الايام
    اخفي جروحي في ضميري خفيه
    ,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
    حكم القدر لاصار غصب عليــه
    ,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام



    يعطيج العافيه اختي على هالمشاركه الرائعه بهذي المسجات الحلوه
    وننتظر مشاركاتج القادمه

  4. #4
    ‎مراقبه منتدى الخواطر
    الصورة الرمزية سحآبة صيف

    الحاله : سحآبة صيف غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 10
    الدولة: الإمارات
    الهواية: الإنشاد - الكتابة - السباحة
    السيرة الذاتيه: طالبــــــة .. حســـــاسه
    العمل: طالبــــهــ
    المشاركات: 3,468
    مزاجي
    24
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    يعطيج العافية اختي

    و متلهفين للمزيد

    بانتظار جديدك
    الضيقة إللي معي لآ شفتك أفقدهآ // سبحآن ربي لآ شفتك زآنت أخلآقي
    أهديتني أجمل اللحظآت و أسعـدهآ // أشكر شعورك و طيبة قلبك الرآقــي

  5. #5
    مبدع مشارك
    الصورة الرمزية MyhoOod_GLBI

    الحاله : MyhoOod_GLBI غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Aug 2011
    رقم العضوية: 350
    الدولة: United Arab Emirates‏
    الهواية: التصميم .. التصوير .. الاتيكيت
    العمل: طالبة ..
    المشاركات: 67
    Array

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوووووته مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمه

    بدايه طيبه منج عزيزتي
    واصلي تسلم يمناج حبوبة
    الله يسلمج حياتي
    وكلج ذوووق

  6. #6
    مبدع مشارك
    الصورة الرمزية MyhoOod_GLBI

    الحاله : MyhoOod_GLBI غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Aug 2011
    رقم العضوية: 350
    الدولة: United Arab Emirates‏
    الهواية: التصميم .. التصوير .. الاتيكيت
    العمل: طالبة ..
    المشاركات: 67
    Array

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــيـ دبـي ــون مشاهدة المشاركة
    ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه
    وتشوف ماشفته وارء سود الايام
    اخفي جروحي في ضميري خفيه
    ,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام
    حكم القدر لاصار غصب عليــه
    ,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام



    يعطيج العافيه اختي على هالمشاركه الرائعه بهذي المسجات الحلوه
    وننتظر مشاركاتج القادمه
    الله يعافيك اخووي والاروع حضورك المتالق

    وانشاء الله تشووف الاحلى

    ويثلمووووووو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يا صاحبي فاض الحنين نشيد جميل جدا
    بواسطة golden cat في المنتدى منتدى مقاطع الفيديو وسوالف الاعضاء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-04-2014, 06:22 PM
  2. صاحبي بموت من كثر الحنين ( خلفيات ايفون )..
    بواسطة تذكار في المنتدى منتدى المسجات والوسائط
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-04-2012, 07:31 AM
  3. لو مضى من الوقت .... عام بعد عام
    بواسطة خليفه بن سليم في المنتدى منتدى الشعر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 23-08-2011, 04:36 AM
  4. يا صاحبي
    بواسطة حروف القصيد في المنتدى منتدى الخواطر
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 23-06-2011, 10:53 AM
  5. ..يمر الوقت :..
    بواسطة بنوووووته في المنتدى منتدى التصميم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-05-2011, 05:35 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •