الرئيسية التحكم التسجيل أتصل بنا
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: ياليـــــت يحــــكم قاضـــــي النـــــــاس

  1. #21
    مراقب منتدى الشعر
    الصورة الرمزية خليفه الحميري

    الحاله : خليفه الحميري غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2012
    رقم العضوية: 1161
    الدولة: بوظبي
    الهواية: شعر و رسم
    العمل: موظف
    المشاركات: 233
    مزاجي
    24
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    صباح الخير

    احلام تعتريني ولا ارى لي تفسيرها مخرج , غريبٌ امرها,, والأغرب ان كل ماانام واحلم

    تاتيني نفس الفتاه وتمسك بيدي وتقول, انا معك.

    السوال هنا

    معي في ماذا , ولماذا نتي هنا, وماذا تريدين مني

    وللأسف لا اجابه

    .

  2. #22
    مراقب منتدى الشعر
    الصورة الرمزية خليفه الحميري

    الحاله : خليفه الحميري غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2012
    رقم العضوية: 1161
    الدولة: بوظبي
    الهواية: شعر و رسم
    العمل: موظف
    المشاركات: 233
    مزاجي
    24
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    صباح الخير
    بعض المرات يتملكني شعور اني اريد ان اطير في سماء العشق

    واعيش تجربته , يقولون من العشق ماقتل , ولاكن ان كان اللذه في القتل

    ولا يهمني ان اكون مقتولا

  3. #23
    مراقب منتدى الشعر
    الصورة الرمزية خليفه الحميري

    الحاله : خليفه الحميري غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2012
    رقم العضوية: 1161
    الدولة: بوظبي
    الهواية: شعر و رسم
    العمل: موظف
    المشاركات: 233
    مزاجي
    24
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    صباح الخير

    يقول حسان بن ثابت في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم

    وأحسن منك لم تر قط عيني*وأجمل منك لم تلد النساء
    خلقت مبرأ من كل عيب * كأنك قد خلقت كما تشاء

    فعلاً

    كانك خلقت كما تشاء

    اسأل الله تعالى ان يجمعنا بهم

  4. #24
    مراقب منتدى الشعر
    الصورة الرمزية خليفه الحميري

    الحاله : خليفه الحميري غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2012
    رقم العضوية: 1161
    الدولة: بوظبي
    الهواية: شعر و رسم
    العمل: موظف
    المشاركات: 233
    مزاجي
    24
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    صباح مشبع بلورد والياسمين

    صباح الورد من بدري= احبك وانت ماتدري

  5. #25
    مراقب منتدى الشعر
    الصورة الرمزية خليفه الحميري

    الحاله : خليفه الحميري غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2012
    رقم العضوية: 1161
    الدولة: بوظبي
    الهواية: شعر و رسم
    العمل: موظف
    المشاركات: 233
    مزاجي
    24
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    صباح الخير

    يقول المثل

    اذا الأسد كشر بنابه فلا تضن انه يتبسم

    فعلا...!!

    كم أرى من الناس من يلاطفك الحديث والبسمات


    ولاكن...

    في خباياه زارع الحقد والحسد

    رحماك ربي في زمن كثر فيه اكل لحوم البشر

  6. #26
    مراقب منتدى الشعر
    الصورة الرمزية خليفه الحميري

    الحاله : خليفه الحميري غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jun 2012
    رقم العضوية: 1161
    الدولة: بوظبي
    الهواية: شعر و رسم
    العمل: موظف
    المشاركات: 233
    مزاجي
    24
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    يقول الشاعر

    يــــــا حــــــلاة الـــلــــي نــظـــرتـــه يــــــا حـــلــــى
    مـــــن جــمــالـــه يــبــهـــر الـــكــــون الــعــظــيـــم
    جــــــل مــــــن صــــــور وســبــحـــانـــه عــــطــــى
    الــجـــمـــال الـــلــــي بـــــــه الـــعـــالـــم حـــلـــيـــم
    مـــــــن ضــــيــــاه إيــــشــــع كــــبــــدر الــــدجــــى
    مـــنـــور يـــســــري بــــــه الـــداجــــي الــبــهــيـــم
    قـــلـــبـــي ابـــحـــبـــه وعـــــــن غــــيــــره أبـــــــى
    مــوهـــبـــه مــــــن عـــنــــد لــــيــــلاه الـــكـــريـــم


    الشيخ محمد بن رشد ال مكتوم

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •