الرئيسية التحكم التسجيل أتصل بنا
صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 87

الموضوع: لقاء مع الشاعر خليفة بن سليم الكتبي (حارس الليل)

  1. #71
    المشرفة العامة
    الصورة الرمزية همس

    الحاله : همس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 12
    الدولة: United Arab Emirates‏
    المشاركات: 11,957
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    هلا فيك شاعرنا خليفة ..

    حبيت اطرح هالاسئلة مره ثانية لانك ما رديت ع اسئلتي قبل ..

    والسموحه منك اخوي ..


    1- سؤال خارج عن نطاق الشعر "لتغيير الجو": خلصت دراستك ولا بعدك ؟

    2- هل لديك موهبه غير موهبة الشعر؟ مثلا التصميم التصوير واذا كان نعم ليش ما تنزل ابداعك بالمنتدى غير موهبة الشعر؟

    3- هل توافق على الزواج من شاعره؟ ولماذا؟


    بالتوفيق لك في حياتك يارب ..



    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  2. #72
    ‎مشرف القسم الأدبي
    الصورة الرمزية خليفه بن سليم

    الحاله : خليفه بن سليم غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 25
    الدولة: الامارات
    المشاركات: 610
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    الشاعرة التلي

    مرحبابج اختي


    نعم

    افكر فعلا بطرح ديوان مطبوع يكون فية بعض القصايد فقط


    الكرسي

    او المنصب

    كلها على العاتق حمل ، اجد نفسي في وزارة المواصلات والنقل لتقديم كل جهدي لتسيير شريان الاقتصاد الوطني في سبك الطرق وجعلها سلسة امنة داعمة للحركة التنموية



    نفس العمل قام بة حارس الليل

    عندي مويول في الدعاية والاعلان ولله الحمد استطيع ان اسوق بطرق مبتكرة

    في البداية انشر اسم حارس الليل حتى امسى هاجس عند البعض

    وبعدها اكشف عن الاسم الحقيقي حتى اتميز بانتشار واسع في الانترنت فقط


    قد سبق لي نشر قصائد في الاتحاد شعر وفن بالاسم الحقيقي

    لم تجدي رنة اعلامية لي

    على قول المثل - من لة حيلة فليحتال

    والساحة فيها من الشعراء من هم افضل مني ولست الاول


    يعجبني اسلوبهم

    والهدف ابراز وجود في ساحة يكاد الواصل فيها منتصر



    اختي المتميزة دوما الشاعرة التلي

    كم يسعدني تواصلج

    دمتي بفيض الود

  3. #73
    ‎مشرف القسم الأدبي
    الصورة الرمزية خليفه بن سليم

    الحاله : خليفه بن سليم غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 25
    الدولة: الامارات
    المشاركات: 610
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي


    اختي همس

    هلا والله مليون ولا يسدن

    السموحة منج والله ومن الجميع

    شغلني تعطل الرد والحروف الهيروغليفية لي تنتاب جهازي كل حين




    1- اختي بعدني ادرس


    2- عندي موهبة التصوير اختي وكم الصور عندي يكفي لسنة جدام


    3 - اذا هي موافقة انا ماعندي مانع بس بشرط لاتغار من قصيدي


    همس اختاة

    العذر للمرة الالف عن لي حصل

    وتقبلي مني دافق الود والتسامح

  4. #74
    المشرفة العامة
    الصورة الرمزية همس

    الحاله : همس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 12
    الدولة: United Arab Emirates‏
    المشاركات: 11,957
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    بالمهلي والله شاعرنا خليفة ..

    مسموح بالحل ... والله يعينك ع جهازك وع اسئلتي ..

    اصراحه قلت استغل الفرصة لانه ما باجي شي ع نهاية المقابلة ..

    والمقابلة جدا رائعة باستضافتك وتعرفنا عنك الكثير من الامور ..

    ونبدا بسم الله :


    1- من الشاعر الذي تعتبره استاذك في الشعر وتحب تاخذه قدوة لك

    2- وسؤالٌ عابرٌ يغوص في عمقِ هذه الشخصية .. ما الذي يثير غضب الشاعر خليفة؟ وكيف يتخلص الشاعر من غضبه ؟

    3- نطمع في قصيدة لم يسبق أن اطلع عليها أحد ؟


    معذور شاعرنا .. وانته سامحني ع كثرت الاسئلة والتواجد ..

    تقبل مروري وتواجدي في موضوعك الرائع ..



    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  5. #75
    ‎مشرف القسم الأدبي
    الصورة الرمزية خليفه بن سليم

    الحاله : خليفه بن سليم غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 25
    الدولة: الامارات
    المشاركات: 610
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    اختي همس

    انتي على العين والراس متى يروق لج واستغلي الفرصة

    1- ليس شاعر واحد وانا من حيث الشعر اعشق الماضي ومن هم اساتذة في هذا النمط التراثي كثير

    منهم الشاعر المايدي بن ظاهر ومبارك بن حمد العقيلي والشاعر الجمري واحمد بن على الكندي وخليفة بن مترف

    وراشد الخضر ومحمد بن سوقات وليس الحصر وهم في كل النواحي الطيبة


    2- يثير غضبي الجهل في عقل العالم وعدم احقاق الحق ، واتخلص من غضبي في قصيدة انشرها حين واحرقها حين




    3-قصيده لم يطلع عليها



    ان شاء الله تعجبكم



    أصمت ولا للصمت عنــــــوان
    غـير ان صمـتي من مصــــابي

    صـايب عـنا وادور اوطـــــــان
    وين الـوطـن غـــالي التـــرابي

    يا ذالغضي حــالي به ازمـــــان
    حــال الـذي حـاله تعـــــــــابي

    كم احســبك ياوقـت لاهــــــــان
    يـوم اللــقـى عـنــدك مــــــوابي

    ذاك الوله أذكره شـفـقـــــــان
    محـتــاج من صــوتك مـنــــابي

    داخـل فــوادي شـد بـنيـــــان
    عـالـي بنا فــوق السـحــــابي

    أكتم وعيـني مــوق طـــوفان
    عن لاحسـود يشــوف مــابي


    كلمات : خليفة بن سليم الكتبي



    دمتي اختي بكل الود

    وبسرعة استغلي الوقت او قدمي طلب للادارة يمددون اللقاء

  6. #76
    مشرفة القسم العام
    الصورة الرمزية كتبيه محبوبه

    الحاله : كتبيه محبوبه غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 32
    الدولة: الـعـаℓ3ίή ـين دار الزين
    الهواية: عـلمني ڪيف آنٍسٌـآڪ ♥
    السيرة الذاتيه: لااله الا الله
    العمل: مبعدهـ دآري عن ديـآركـ ♥
    المشاركات: 6,038
    مزاجي
    26
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    هلالا شااعرناا خليفهـ ..

    اناا بخليهم يمددون اللقااء لبعد العيد

    وبرجع وبزعجك باا اسئلتي المستمره

    ههههههه شووه رايك ياا شااعرناا؟؟

    تحياتي ..
    باقه من كل انواع الورد لروحك الطاهره ^^

  7. #77
    المشرفة العامة
    الصورة الرمزية همس

    الحاله : همس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 12
    الدولة: United Arab Emirates‏
    المشاركات: 11,957
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    شاعرنا المميز والمتألق دائما .. خليفة ..

    اشكرك شاعرنا ع صراحتك واجوبتك الرئعة وتواجد شخصك الكريم .. وهذا من طيب اصلك ..

    ان شاءالله راح اقدم طلب للادارة انه يمدون اللقاء عسى خير يارب .. بالفعل لقاء رائع استمتعت فيه جدا ..

    ما اتمنى انه ينتهي اللقاء بسرعه وان شاءالله يمدون اللقاء الجميل ..


    نبدأ بالأسئلة ..



    1- ما رأي الشاعر بـوجود العنصر النسائي على الساحة الشعرية ؟

    2- متى نزلت عبره الشاعر ع خده؟ وليش؟ ومنو لي يمسح عبرته ع خده ؟

    3- ماذا يعني لك منتديات عيون دبي ؟

    4- كلمة توجهها لـ مدير هالصرح الرائع عيون دبي ؟


    والسموحه منك شاعرنا المميز ع هالاسئلة ..

    تحياتي لشخصك الكريم ..



    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  8. #78
    ‎مشرف القسم الأدبي
    الصورة الرمزية خليفه بن سليم

    الحاله : خليفه بن سليم غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 25
    الدولة: الامارات
    المشاركات: 610
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    مرحبا اختي همس

    الله يسلمج وانا كذلك مستمتع معكم في حوار الترابط هذا


    1- عن تواجد العنصر النسائي بالساحة الشعرية


    لولا النسا مارقرقة عيني مسا
    ولا ينبض الخافق صباحة بالحنين

    علوم شعري والقصايد له عسى
    يدري نظير العين باللي بي مكين

    اخط ابياتي واتخيل به وسا
    والجرح يتهادى يوزع باللحين

    ياسولعي الريف ياريمن رسا
    في لب شاعر بالمشاعر مايكين



    2- ماتنزل العبرة الا من خشية الله سبحانة وتعالى

    لكن هناك برق في محجر العين ياضي من فراق أوحنين ، عسى مايطول بالمافرق والصدود.


    ما تدمع العين إلا الها سبايبها إما وغف أو بها علة ونكادة


    ومن يمسح دمعة العين سوى كف المصاب نفسة


    3- منتدى عيون دبي وكل من فالمنتدى يعني لي الكثير في نواحي سعة الصدر والاخوة والانتماء ، في طريقة للعشق قريبا


    4- كلمة لمدير هالصرح عيون دبي

    اشكر مدير عيون دبي على هذا المجهود الرائع في مسيرة التقدم والعطاء ، كما ادعي لة من كل قلبي عسى ان الله يوفقة ويكون هذا الصرح منارة المعرفة والثقافة المتميزة في دولة الامارات والخليج والعالم اقطب



    واختي همس لها من الدعاء نصيب


    دمتي بكل الود

  9. #79
    المشرفة العامة
    الصورة الرمزية همس

    الحاله : همس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 12
    الدولة: United Arab Emirates‏
    المشاركات: 11,957
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي



    مرحبابك شاعرنا المميز ..

    والله يسلمك من كل شر يارب .. تسلم ع هالدعوة الطيبة ولك بالمثل ان شاءالله ..

    واشكرك جزيل الشكر ع تعاملك الطيب وسعة صدرك .. وردك على اسئلتي ..



    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  10. #80
    المشرفة العامة
    الصورة الرمزية همس

    الحاله : همس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 12
    الدولة: United Arab Emirates‏
    المشاركات: 11,957
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    [COLOR="#0000CD"]


    يا هلا ومرحبا فيك شاعرنا مره ثانية ..

    واشكرك جزيل الشكر ع تعاملك الطيب وردك الجميل ع اسئلتي ..

    وعدت لك من جديد مع اسئلتي .. وان شاءالله تكون اسئلة خفيفه ..

    بسم الله نبدأ ..


    1- ما رأيك بالشعراء الذين يبيعون قصائدهم ؟

    2- شو اكثر قصيده تحس انها قريبة لك ولنفسك ؟ ويكون من كتاباتك ؟

    3- اكثر الاوقات اراك تكون متواجد بالمنتدى ولكني لا ارى نثر قصائد كثير ولا ارى ردودك على مواضيع الاعضاء نادر ما اشوف ترد على مواضيعهم ..
    ولكني لاحظت بانك تنثر عبير قصائدك وترحل بهدوء مثل حضورك الهادي ولكن ما سبب كل ذلك ؟


    والسموحه منك شاعرنا المميز والمبدع .. وايد كثرت لك في الاسئلة بس الله يعنيك والسموحه منك ..

    تحياتي لك ولشخصك الكريم ع تواجدك وتفاعلك الرائع مع الاعضاء ..



    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •