الرئيسية التحكم التسجيل أتصل بنا
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: المعاناة تخلق العظماء

  1. #1
    مراقبه منتدى أخبار العرب
    الصورة الرمزية اماراتية و افتخر

    الحاله : اماراتية و افتخر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Dec 2012
    رقم العضوية: 4471
    الدولة: ღ.¸¸.بوظبي.¸¸.ღ
    الهواية: لا اله الا الله
    السيرة الذاتيه: مشـــــــاعري سر حياتـــــــي
    العمل: راعية فزعة
    المشاركات: 994
    مزاجي
    16
    Array

    افتراضي المعاناة تخلق العظماء

    قد يغضب الكثير من الناس من ظروفهم ويلعن البعض الظلام الحالك من حولهم

    وقد يستاء الكثير من الأحداث والعراقيل التي تواجهه في كل خطوات حياته

    فهناك من ييأس وهناك من يحبط والقليل هم من يعرف

    مدى قيم المعاناة ودورها الأساسي في بناء الأبطال

    وكيف تساهم تلك الظروف الصعب في صقل شخصيات الانسان

    فالمعاناة مدرسة تخرج الأجيال وتصقل القيادات.

    حدثوني عن العظماء الذين حققوا المستحيل وأصبحوا في القمة

    بدون أن يكون للمعاناة دور في صقل حياتهم ودون أن تكون الحواجز والعراقيل

    سبب في تربية نفوسهم ومن عاش حياة رغيدة وامتلك كل ما يحلم به

    من الصعب أن يصل للقمة ويكون عظيما لأنه افتقد للدافع

    الذي يجعله يبذل المستحيل ليصل إلى القمة وحتى وإن وصل

    فأنه لن يتلذذ بطعمها ولن يشعر بنشوتها

    المعاناة والحاجة تخلق الرغبة إلى التميز والتقدم إلى الأمام

    فقد يقف الانسان أمام الظروف الصعبة ويرجع للوراء

    ويخاف من كل شيء كما يقول المثل “من لسعته الأفعي يخشى من الحبل”

    وهؤلاء هم المتخاذلون وهناك صنف آخر جرب لسعة الأفعى

    فأصبح يستهين بها وجرب المحن والظروف الصعبة

    فأصبح يعشق التحدي ويثبت لنفسه وللعالم أن أقوى من تلك الظروف.

    قرأت الكثير من قصص النجاح وركزت في سير العظماء

    ووجدت أن وراء كل عظيم مصائب ومحن تهز الجبال

    ولكنها كانت سببا في صقل شخصياتهم وكانت خطوة نحو إثبات وجودهم

    ولو استعرضت معكم قصصهم ومصائبهم فلن انتهي

    ويكفينا قصة أحد عظماء البشرية وأولهم كما ذكره مايكل هارت

    في كتابه الخالدون المائة سيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم

    وجاء كاول العظماء في الكتاب حينما نستعرض حياته والأحداث

    التي مر بها سنجد مصائب ومعاناة تهز الجبال

    ولكنها لم تستطع على هز هذا الجبل الشامخ والنجم اللامع

    الذي لم تستطع الدنيا بأكملها أن تقف في وجه دعوته الغراء

  2. #2
    مشرفة قسم الهواتف والأجهزه اللوحيه
    الصورة الرمزية عيون الشوق

    الحاله : عيون الشوق غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Mar 2013
    رقم العضوية: 6554
    الدولة: المملكه العربيه السعوديه
    السيرة الذاتيه: ماسالت الشمس عن حزن الغياب..علمتني الشمس ارضى بالرحيل..
    المشاركات: 1,767
    Array

    افتراضي

    طرح جميل وكلمات د’رر..
    وفقتي في الاختيار...فعلاً المعاناه تولد الصبر فما أجمل الصبر الذي بعده الاجر ..
    يعطيك العافيه غلالاتي.. لاتحرمينا من تواجدك الرائع..



    عُذرًا ايُِها الحٌبْ لمّ تَعْد جّمِيلااً كمَا كُنتْ..

  3. #3
    مراقبه منتدى أخبار العرب
    الصورة الرمزية اماراتية و افتخر

    الحاله : اماراتية و افتخر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Dec 2012
    رقم العضوية: 4471
    الدولة: ღ.¸¸.بوظبي.¸¸.ღ
    الهواية: لا اله الا الله
    السيرة الذاتيه: مشـــــــاعري سر حياتـــــــي
    العمل: راعية فزعة
    المشاركات: 994
    مزاجي
    16
    Array

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق مشاهدة المشاركة
    طرح جميل وكلمات د’رر..
    وفقتي في الاختيار...فعلاً المعاناه تولد الصبر فما أجمل الصبر الذي بعده الاجر ..
    يعطيك العافيه غلالاتي.. لاتحرمينا من تواجدك الرائع..
    الله يعافيج اختي مشكورة ع الرد

  4. #4
    المدير العام
    الصورة الرمزية عــيـ دبـي ــون

    الحاله : عــيـ دبـي ــون غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Apr 2011
    رقم العضوية: 1
    الدولة: United Arab Emirates‏
    العمل: موظف
    المشاركات: 6,011
    Array

    افتراضي

    تسلمين اختي على هالمشاركه الرائعه

    يعطيج العافيه

  5. #5
    المشرفة العامة
    الصورة الرمزية همس

    الحاله : همس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 12
    الدولة: United Arab Emirates‏
    المشاركات: 11,957
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    موضوع رائع عزيزتي ..

    يعطيج العافية يالغلا ع هالطرح الجميل ..

    سلمت اناملج حبوبه ..



    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  6. #6
    مراقبه منتدى أخبار العرب
    الصورة الرمزية اماراتية و افتخر

    الحاله : اماراتية و افتخر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Dec 2012
    رقم العضوية: 4471
    الدولة: ღ.¸¸.بوظبي.¸¸.ღ
    الهواية: لا اله الا الله
    السيرة الذاتيه: مشـــــــاعري سر حياتـــــــي
    العمل: راعية فزعة
    المشاركات: 994
    مزاجي
    16
    Array

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــيـ دبـي ــون مشاهدة المشاركة
    تسلمين اختي على هالمشاركه الرائعه

    يعطيج العافيه
    الله يسلمك اخوي

  7. #7
    مراقبه منتدى أخبار العرب
    الصورة الرمزية اماراتية و افتخر

    الحاله : اماراتية و افتخر غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Dec 2012
    رقم العضوية: 4471
    الدولة: ღ.¸¸.بوظبي.¸¸.ღ
    الهواية: لا اله الا الله
    السيرة الذاتيه: مشـــــــاعري سر حياتـــــــي
    العمل: راعية فزعة
    المشاركات: 994
    مزاجي
    16
    Array

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع عزيزتي ..

    يعطيج العافية يالغلا ع هالطرح الجميل ..

    سلمت اناملج حبوبه ..
    الله يسلمج اختي همس ومشكوره ع الرد

  8. #8
    مبدع مشارك

    الحاله : سندس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2013
    رقم العضوية: 8029
    المشاركات: 162
    Array

    افتراضي

    يعطيك الف عافيه على الطرح المميز

  9. #9
    مبدع مشارك
    الصورة الرمزية روح شرقيه

    الحاله : روح شرقيه غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2013
    رقم العضوية: 8068
    المشاركات: 100
    Array

    افتراضي

    يسلموا على الموضوع
    الله يـ ع’ـطيگ الــ ع’ـآفيه
    سلمت يمنآكـ

  10. #10
    مبدع مشارك

    الحاله : شبرقه غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jul 2013
    رقم العضوية: 8124
    المشاركات: 103
    Array

    افتراضي

    جزاكم الله خير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •