الرئيسية التحكم التسجيل أتصل بنا
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: إستفسار من إدارة المنتدي الموقرة

  1. #1
    مبدع جديد
    الصورة الرمزية الطواش

    الحاله : الطواش غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: Jan 2014
    رقم العضوية: 9542
    المشاركات: 2
    Array

    افتراضي إستفسار من إدارة المنتدي الموقرة

    السلام عليكم ورحمة الله اخواني وخواتي،

    أنا مقيم في ميونخ وأبي أشارك اخواني وخواتي بالي أقدر عليه في هذا المنتدي الطيب، أيضاً منه أريد أن أروّج للخدمات السياحية يالي اقدمها للوافدين للسياحة في { المانيا - النمسا - سويسرا }
    السؤال هو: هل بإمكاني ذلك أم اكتفي فقط بالمشاركة في المواضيع دون ترويج لنفسي [علماً بأن النية هي خدمة أعضاء المنتدي] بالرد على إستفساراتهم بما يخص مجال السياحية أو حتي العلاج في في الدول التي ذكرتها آنفاً وتقديم المساعدة لهم ، وكما يقول المثل { مني نفعت نفسي فإستنفع غيري مني }
    أرجوا اخواني التوضيح حتي لا أقع في مخالفات لا تليق بهذا المنتدي المحترم .

    تنويه مهم: بحمد الله ومنّه فقد استطعت على مر السنوات السابقة بكسب صداقات طيبة مع الكثير من الزوار والوافدين من دول عدة منها (الإمارات) الذين كنت قد تشرفت بمرافقتهم في فترة العلاج أو فترة قضاء العُطل، وإن كانت هنالك رغبة من القائمين على هذا المنتدي المبارك أو الأعضاء الكرام للتأكد من مسألة "الثقة" وسؤال المتعاملين معي والتأكد منهم مباشرة فذلك يشرفني.

    ومشكورين جميعاً .
    أبو عجرم [الطو|ش]

  2. #2
    المشرفة العامة
    الصورة الرمزية همس

    الحاله : همس غير متواجد حالياً
    تاريخ التسجيل: May 2011
    رقم العضوية: 12
    الدولة: United Arab Emirates‏
    المشاركات: 11,957
    Array

    أوسمة العضو


    افتراضي

    وعليكم السلام والرحمة ..

    يا هلا ومرحبا فيك اخوي في منتديات عيون دبي ..

    يمكنك اخوي ويمكنك بعد المشاركة في الموضوع عشان الاعضاء يستفيدون ولكن اهم شي تكون في صور ومعلومات عن المناطق السياحية ..

    وتقدر تكتب عنوانك ورقم التواصل اخر الموضوع ..



    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •